الأحد، 28 أبريل 2024 01:01 م

سرى صيام فى أول تصريح عقب استقالته من البرلمان: صفحة وطويت.. ولن أتحدث أكثر من ذلك

سرى صيام فى أول تصريح عقب استقالته من البرلمان: صفحة وطويت.. ولن أتحدث أكثر من ذلك المستشار سرى صيام عضو مجلس النواب المعين
الإثنين، 08 فبراير 2016 04:42 م
كتبت نور على و هدى أبو بكر
أكد المستشار سرى صيام، عضو مجلس النواب المعين من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسى، صحة خبر استقالته من مجلس النواب، مشيرًا إلى أنه تقدم باستقالته، اليوم الاثنين، لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال.

وتحفظ المستشار سرى صيام - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" - على ذكر أسباب الاستقالة أو الحديث بشأنها، قائلاً: "صفحة وطويت ولن أتحدث أكثر من ذلك".

وحول الإجراءات المتبعة حال استقالة أحد أعضاء المجلس، ورد فعله إذا ما رفض المجلس استقالته، قال سرى صيام: "المجلس سيرجع إلى أحكام الدستور واللائحة الداخلية فى هذا الأمر، وهم وشأنهم، يتخذون الإجراءات المقررة فى هذه الحالة".

يذكر أن "صيام" لم يحضر آخر اجتماعين بمجلس النواب، حيث قدم اعتذارا عن حضور الجلسة المنعقدة يوم الخميس، الموافق 21 يناير، والتى كانت مخصصة لتشكيل اللجنة المخصصة بإعداد اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس، ولجنة تقصى الحقائق لبحث تقرير لجنة تقصى الحقائق التى شكلها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لبحث تصريحات المستشار هشام جنينة، فيما يتعلق بحجم الفساد فى مصر، أو الجلسة المنعقدة أمس السبت لنظر طلبات رفع الحصانه عن 3 نواب.


الأكثر قراءة



print